أوضح مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم، الإنجليزي هاري ريدناب أن المواجهة المقبلة مع أستراليا غدا في سيدني، ضمن الجولة الأخيرة لمنافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2018 بروسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات، ستكون صعبة وأن فريقه سيلعب للفوز.

وتتصدر أستراليا ترتيب المجموعة برصيد 18 نقطة بفارق نقطتين أمام الأردن، وبالتالي فإن المنتخب الأردني مطالب بتحقيق الفوز من أجل انتزاع صدارة المجموعة والتأهل للدور النهائي من تصفيات كأس العالم.

وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين انتهت بفوز الأردن 2/ صفر في عمان.

وقال ريدناب عقب وصوله إلى مطار سيدني: "نحن ندرك أن المباراة أمام أستراليا ستكون أصعب بكثير، نتفهم ذلك، يجب أن نقدم مباراة جيدة للغاية، فنحن بحاجة لتحقيق الفوز ولهذا فإننا سنلعب من أجله". وأضاف "يجب أن نبدأ المباراة بصورة جيدة لأنه سيكون هناك جمهور كبير ويجب أن نكون جاهزين عند انطلاق المباراة كما فعلنا أمام بنجلادش وأن نلعب بذات الطريقة".

وكان الاتحاد الأردني استعان بخدمات ريدناب لقيادة منتخبه في مباراتيه أمام بنجلادش وأستراليا خلفا للبلجيكي بول بوت الذي قدم استقالته من منصبه مطلع العام الحالي بعد أن صدرت بحقه عقوبة السجن لمدة سنتين من المحاكم البلجيكية.