عبر المحترف البنيني في الفريق الأول لكرة القدم في نادي ضمك عبدالفاضل سوانون عن سعادته بتواجده في السعودية وتحديدا في المنطقة الجنوبية، مبديا ارتياحه الكبير في النادي، مبينا أنه يعيش أوقاتا سعيدة مع اللاعبين، وأشاد بالتعامل الإداري المميز مع اللاعبين، وقال "دائما نعمل على تصحيح أخطائنا في كل تدريب يخوضه الفريق".

وحول إمكان إحرازه لقب الهداف في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، أكد عبدالفاضل أن رغبته دائما تنصب في قيادة ضمك للفوز في كل مباراة، وأن يكسب الفريق أكبر عدد من النقاط، وتسجيل الأهداف من مصلحة الفريق كمنظومة، وأضاف "إذا فزت بهداف دوري الأولى فهذا جيد، ولكن الأهم لدي هو العمل الجماعي وتحقيق نتائج مميزة".

وعن مستوى ضمك في دوري الدرجة الأولى، أجاب "الفريق جيد، وفي بعض الأحيان يكون هناك تدنٍّ في المستوى نتيجة بعض الظروف، ونسعى إلى الفوز دائما في كل مباراة نخوضها، ويقف الحظ والإصابات أحيانا عائقا لنتائجنا".

وحول تلقيه عروضا للانتقال إلى أحد الأندية داخل وخارج المملكة، قال البنيني "تركيزي منصب على المواجهات المقبلة، وعقب نهاية الموسم سأبحث ذلك، ولكنني أشعر بارتياح كبير في ضمك وأتمنى الاستمرار في النادي".

يذكر أن عبدالفاضل سوانون معار لمدة موسم واحد من نادي البنزرتي التونسي مقابل 90 ألف دولار.