قدم مدير الكرة في نادي ضمك محمد الراشد اعتذاره للجماهير الضمكاوية خاصة، ولجماهير المنطقة الجنوبية عامة، بسبب فقدان حلم الصعود لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، وقال "بصفته أول موسم لنا في دوري الدرجة الأولى، وبعد صعودنا فإن ذلك يعد إنجازا كبيرا، ولكنه ليس طموحنا".

3 مدربين

وأضاف "أن هناك عدة أسباب أدت إلى عدم الصعود، كان أولها تغيير المدربين طوال الموسم، حيث قاد الفريق ثلاثة مدربين، محمد المعالج ومحمد الدو وسليم المنجة"، وأشار إلى "عدم جلب لاعبين ذوي كفاءة عالية خلال فترة الانتقالات الشتوية"، موضحا أن كثرة الإصابات التي لحقت بلاعبي الفريق كان لها دور كبير في تعطيل الفريق في عدة جولات.

اختيار المنجة

بين الراشد أن سر اختيار المنجة كان باستشارة الرئيس محمد الغروي قبل التعاقد معه، وقال "أبديت له وجهة نظري بأنه مدرب مميز، وهو أقرب المدربين في تلك الفترة للتعاقد معه، ولأنه يعد من أفضل المدربين حاليا، لكنه للفريق جاء في وقت محرج، كوننا ننافس على الصعود ولدينا إصابات كثيرة، وسبق أن درب الفريق في دوري الدرجة الثانية".

ثقة وإخفاق

أرجح الراشد إلى أن ثقة اللاعبين الزائدة في الفوز هي سبب إخفاق الفريق في كسب مواجهاته مع الفرق التي تقبع في المراكز الأخيرة من الدوري، مؤكدا أن أي فريق لا يرضى بالخسارة ولا يدخل أي لقاء مهما كان ترتيبه إلا ورغبته في الفوز.

نفي التجديد

نفى الراشد ما تردد عن التوقيع مع بعض اللاعبين للاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، وأوضح "أن ذلك غير صحيح وسيتم عرض كافة التقارير التي ستقدم من قبل الجهازين الفني والإداري، وعرضها على الإدارة خلال أقرب اجتماع، وسيتم بعد ذلك الاتفاق على من يستمر ومن سيغادر".