أكد رئيس نادي القادسية معدي الهاجري أن إدارة ناديه لم يصلها أي عرض للاعب الفريق الأول لكرة القدم ماجد النجراني من أي ناد، وأنهم قرأوا ذلك في مواقع التواصل الاجتماعي فقط.

وأشار معدي إلى أنه من حق النجراني التوقيع والانتقال إلى أي ناد في الموسم المقبل، خاصة وأن عقده دخل فترة ستة الأشهر الأخيرة التي يحق للاعب فيها أن يوقع لأي ناد يراه مناسبا، وقال "نحن في القادسية قدمنا عرضا للنجراني في بداية دخول عقده فترة ستة الأشهر، ولكنه رفض العرض المقدم له، علما بأننا نبحث عن استقرار الفريق ونعمل من أجل بقاء جميع اللاعبين ضمن الفريق على حسب إمكانات النادي المادية".

وقال الهاجري "بعد يوليو المقبل ينتهي عقد اللاعب مع القادسية، وسنبحث بعدها إن كان للنادي حقوق من انتقاله أم لا".


توضيح

حول تأثير انتقال اللاعب عبدالرحمن العبيد إلى ناد عاصمي، علق الهاجري قائلا "العبيد لا يزال لاعب قدساويا، ولكن هناك اجتهادات إعلامية نراها دائما ما تظهر في آخر الموسم أن اللاعب الفلاني سينتقل إلى النادي الفلاني، ومسلسل العبيد لن ينتهي".

وأشار الهاجري إلى أن موضوع انتقال العبيد سابق لأوانه، مبينا أنهم لم يتلقوا عرضا من أي ناد للتعاقد مع اللاعب، واستدرك "لكن إذا وصلنا إلى عرض مغر في المستقبل ويصب في صالح القادسية أولا، سندرسه، أما خلاف ذلك فاللاعب سيظل في القادسية".

وختم "سنعقد اجتماعات متتالية في نهاية الموسم لاعتماد خطة الموسم المقبل وتلافي أخطائنا هذا الموسم لنحقق ما نصبو إليه".