مع بدء العد التنازلي لانطلاق بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (UEFA EURO 2016) في فرنسا، والتي تعد من أهم المناسبات الكروية في العالم، تستعد شركة "كونتيننتال" المصنّع الألماني للإطارات والراعي الرسمي للبطولة، للعب دور أساسي في هذه المنافسات البارزة عبر التركيز على عمليات النقل الآمنة لجميع أفراد الفرق المشاركة في البطولة.

وبرزت مشاركة "كونتيننتال" في فعاليات كرة القدم العالمية بشكل كبير الفترة الماضية، منذ رعايتها لفعاليات دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى عام 1995، وبالوصول إلى بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2016، أصبحت الراعي والمزود الرسمي للإطارات في هذه المناسبة، حيث سيتم تزويد كل حافلات الفرق المشاركة في البطولة بإطارات خاصة ذات جودة وكفاءة عاليتين لمصلحة النقل المحلي وخدمات التأجير.

وأعرب المدير التنفيذي لشركة "كونتيننتال" في الشرق الأوسط جوزيه لا فوينتي، عن فخره بهذه الرعاية الحصرية لمناسبة عالمية، مشيدا بالخبرات التي تملكها الشركة.

يذكر أن شركة "كونتيننتال" دخلت العالم الرياضي أول مرة عام 1990، حيث تمكنت من تحقيق مبيعات كبيرة جدا من الكرات المصنعة من المطاط، لترعى بعدها أغلب البطولات الرياضية العالمية.

وستقوم الشركة برعاية عدد من البطولات العالمية المقبلة لكرة القدم، حيث ستكون راعيا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم للتصفيات الأوروبية في كأس العالم 2018 المقامة في روسيا. كما سترعى بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019 التي ستقام في الإمارات، بالإضافة إلى العديد من بطولات دوري كرة القدم العالمية في الولايات المتحدة وكندا حتى عام 2018.