أكدت مصادر مطلعة داخل نادي الشباب أن عضو شرف بارز يقود مفاوضات جادة مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد جمال باجندوح، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، بعد دخول عقد اللاعب مع ناديه للفترة الحرة التي يحق له التوقيع مع أي ناد دون الرجوع لناديه، خاصة وأن اللاعب لم يتوصل بعد مع ناديه إلى صيغة معينة لتجديد عقده.

ويأمل الشبابيون في إنهاء صفقة باجندوح واستقطابه لتعويض رحيل اللاعب عبدالملك الخيبري الذي انتقل إلى نادي الهلال بعد نهاية عقده مع الشباب وعدم رغبته في الاستمرار.

ويعد باجندوح من أبرز الأسماء المحلية التي تلعب في خانة المحور الدفاعي، وقدم مستويات جيدة خلال المواسم الماضية جعلته يحظى باهتمام العديد من الأندية للاستفادة من خدماته خلال الفترة المقبلة، وكان ناديا الهلال والأهلي أبديا اهتمامها باللاعب من أجل التعاقد معه لتمثيل النادي.

من جهة أخرى، ينتظر أن يصل اليوم إلى الرياض الطاقم الفني المساعد للمدرب الوطني سامي الجابر، وذلك تمهيدا لتوقيع العقد، والاطلاع على خطة العمل خلال الموسم المقبل. ويتكون الطاقم من 4 مساعدين، يحمل اثنان منهما الجنسية الإسبانية، فيما يحمل الآخران الجنسية الفرنسية والأرجنتينية.