عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب سامي الجابر مؤتمره الصحفي الخاص للإعلان عن خطته خلال المرحلة المقبلة، وأكد الجابر أنه يعتز كثيرا بلقائه مع الرئيس الفخري للنادي الأمير خالد بن سلطان خاصة، وأنه يعد شخصية بارزة في الوسط الرياضي، مبديا اعتزازه بثقة الشبابيين به، مبيناً أنها مسؤولية كبيرة على عاتقه.

وقال "أنا لم آت إلى الفريق لصناعة بطل، لأن التاريخ كفيل بالرد على هذه الأقاويل، وإذا رجعنا في سنوات ماضية نعرف أن الشباب بطل ومنافس طويل للدوري، ما نحتاجه هو إعادة هيبة الفريق فقط التي فقدت أخيراً، وذلك من خلال عمل جماعي منظم من الجميع بداية من الإدارة وإلى الجماهير الشبابية". وأضاف "الجمهور هو بالكيف وليس الكم، فنحن نحتاج وقفة الجماهير وأي شبابي خلال الفترة المقبلة فهي مرحلة تحتاج لالتفافة كبيرة".

من جانبه، هنأ رئيس نادي الشباب عبدالله القريني، الجابر على ثقة الرئيس الفخري للنادي وقناعته فيه، كما هو حالهم في مجلس الإدارة بمنح الثقة لسامي كذلك منحه كامل الصلاحيات في ذلك. وأبان القريني "سنعطي الثقة لشباب النادي من خلال التدرج لتحقيق أفضل النتائج ورؤية الفريق للسنوات الثلاث الماضية، على الجميع الصبر على الفريق، وأعتقد الوقت كافٍ لمنح الجابر فرصة ومعالجة الأخطاء وتدارك السلبية". وأوضح القريني في رده على سؤال "الوطن" حول الملف الاستثماري في الشباب "أنه تم فسخ العقد مع الشركة الألمانية المكلفة بجلب الرعاة للنادي، على أن يتم البحث عن بديل خلال الفترة المقبلة".