يبدو أن النصراويين دخلوا نفق الصراعات الذي دخله نادي الاتحاد، وسيخسرون كثيراً.

النصر لديه نهائي مهم بعد أيام ولا حديث فيه سوى عن الديون والرئيس المستقيل والمرشح المقبل والعضو الداعم أما مباراة الكأس فالجميع مشغول عنها.

حديث الساعة في النصر هو بيان المرشح لرئاسة النادي فهد المطوع، الذي اتفق تماماً مع ما جاء فيه ولكن الخلاف الأكبر هو على توقيته قبل أيام من نهائي أغلى بطولات الموسم.

البيان جاء بعلم الداعم وموافقته وإرادته وربما بأمره (بدليل تكفله بـ65 مليونا) وليس برغبة من فهد المطوع فقط، وبالتالي فإن انتقاد البعض للمطوع (الذي تكفل لوحده بـ35 مليونا) هو ضعف وهروب من مواجهة الداعم لأنهم لا يمتلكون الشجاعة لذلك.

البيان وإن لم يحالفه الصواب في التوقيت إلا أنك لا تملك وأنت تقرأه إلا أن تسانده وتقول لمن سيتكفل بدفع 100 مليون (بيض الله وجهك).

أما من يهاجمون من سيدفع هذا المبلغ ويدافعون عمن كبد النادي الديون فهم لا يريدون الخير للنصر، ويذكرونني تماماً ببعض الاتحاديين الذين يهاجمون إدارة البلوي التي تحملت فاتورة الديون لوحدها ويدافعون في الوقت نفسه عن الذين (وهقوا) الاتحاد بها.

على النصراويين أن يقفوا مع من سيسدد الديون لا مع من ورط النادي، بل عليهم أن يطالبوا من تسبب بها بسدادها كلها وليس ثلثها فقط كما جاء في البيان وهو ذات الأمر الذي ينطبق على الاتحاد.

الكيان أهم، قولوا للمتسببين بالديون: (هاتوا الفلوس اللي عليكم).