"بكل صراحة تلقينا صدمة جديدة أخرى من هيئة الرياضة تمثلت في البيان الأخير بعد البيان السابق السيئ جداً وغير الواضح ماليا وفكرياً"، "بكل أسف ما يحدث مسخرة لا بعدها ولا قبلها فالهيئة جهة مسؤولة عن الشباب ورعايتهم وهي تمثل الرياضة والرياضيين ولكن ما حدث منها في الآونة الأخيرة سقوط".

الكلام السابق هو اقتباسات من كلام لم يقله إعلامي وإلا لعلقوا له المشانق، ولم يذكره عضو شرف (عادي) وإلا لهانت الصدمة وكان وقعها أخف.

ذلك الكلام الخطير ذكره قبل أيام شخص مسؤول في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم لإحدى الصحف يهاجم فيه وبألفاظ جارحة - كما قرأتم - الهيئة العامة للرياضة بناء على موقفها من نادي الاتحاد.

الدكتور خالد المرزوقي عضو اتحاد كرة القدم ورئيس لجنة العلاقات الخارجية فيه هو من قال ذلك الكلام، وكما ترون فهو ليس شخصاً عادياً بل هو إنسان مسؤول ومحسوب على اتحاد الكرة المحلي فكيف له أن يقول ما قاله تجاه هيئة الرياضة..؟!

كيف يصف عضو في اتحاد الكرة ورئيس إحدى لجانه بيان هيئة الرياضة بأنه (سيّئ جداً وغير واضح مالياً وفكرياً)، ولا يكتفي بذلك بل يقول إن (ما يحدث مسخرة لا قبلها ولا بعدها) وبأنه (سقوط)..؟!

هل يليق أن يصدر هذا الكلام من أي أحد تجاه هيئة الرياضة فكيف بِنَا وهو صادر من رجل مسؤول في اتحاد الكرة ومحسوب عليه..؟!

الكرة في ملعب رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالله بن مساعد ورئيس اتحاد القدم أحمد عيد لكبح جماح هذا الانفلات قبل أن يتطور أكثر وأكثر.