كشفت الفحوص الطبية التي أجراها لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال ماجد النجراني عن وجود التواء في المفصل الأيمن ويحتاج لفترة علاجية وتأهيلية لمدة أسبوعين ما يؤكد غيابه رسميا عن لقاء السوبر السعودي أمام الأهلي في الثامن من أغسطس الجاري.

وكان النجراني تعرّض لإصابة أثناء مجريات لقاء فريقه الودي أمام رايزسبور التركي الذي كسبه الزعيم 6 /2، ضمن تحضيراته لمواجهة السوبر والموسم الجديد.

تدريبات استرجاعية

عاود لاعبو الفريق أمس تدريباتهم بمران استرجاعي على فترتين صباحية ومسائية، وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب عبدالعزيز الدوسري بعد عودته من المملكة إلى مقر بعثة الفريق بالنمسا نظير وفاة أحد أقاربه.

مخالصة ديجاو

‏اتفقت إدارة نادي الشارقة الإماراتي رسميا مع المدافع البرازيلي ديجاو لضمه لصفوف الفريق (كما أشارت الوطن في عدد سابق لها) وسيتم التوقيع معه اليوم بعد انتهاء إجراءات الفحوصات الطبية.

وكانت إدارة الهلال خالصت اللاعب عن الستة أشهر المتبقية من عقده، عقب مفاوضات طويلة بين الجانبين بخصوص تنازله عن مبلغ رواتبه الشهرية.

ختام برنامج

اختتم فريقا شباب وناشئين الهلال لكرة القدم الفترة الثانية من البرنامج التحضيري، لخوض غمار منافسات الموسم الرياضي، واستمرت تدريبات الفريقين خلال 8 أيام الماضية على إستاد جامعة الملك سعود بالرياض وعلى الملعب الرديف بمقر النادي، وغادرت بعثة الفريقين أمس إلى المجمعة لإقامة معسكر يستمر لمدة 20 يوما.