في الوقت الذي مُني الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب بخسارته من الوافد الجديد إلى دوري جميل للمحترفين، الباطن صفر /1 ضمن الجولة الثانية، ومع تقديم إداري الفريق خالد المعجل استقالته وقبولها فورا من إدارة النادي وتكليف عمر الغامدي إداريا، زاد غضب الجماهير الشبابية على أعضاء شرف وإدارة النادي، بعد التجاهل الكبير وعدم الإيفاء بالوعد الذي قطعوه للمدرب سامي الجابر إبان توقيعه العقد.



مشكلات

مع مرور الأيام، وجد الجابر نفسه وحيدا يصارع هموم الشبابيين، بعد ابتعاد الشرفيين، رغم البيان الشبابي الذي يؤكد قرب انفراج الأزمة.

وانقسم الشبابيون خلال اليومين الماضيين على وجه الخصوص فيما  اتفقوا  على ضرورة دعم المدرب الجابر خلال الفترة الحالية، وعودة أعضاء الشرف الذين قطعوا للمدرب عهدا بدعمه قبل أن يجد نفسه وحيدا في الفريق.



تحذير

وضع المدرب الجابر الكرة أمام الشرفيين، بتكراره رفض مغادرة الحارس محمد العويس أسوار النادي مهما كانت التكلفة، وهو الأمر الذي بدا بعض مسيري النادي غير راضين به.

يأتي ذلك، في الوقت الذي تراجع نائب رئيس النادي خليف الهوشان عن تغريدته بحسابه الرسمي في "تويتر"، بعد أن ذكر أنه لم يسمع بأي عرض للاعب، مطالبا بالعودة إلى المتحدث الرسمي للنادي ومدير مركزه الإعلامي في مثل هذه الأخبار، قبل أن يعود ويحذف التغريدة مجددا، جاء ذلك ردا على أحد المغردين الذي طالبه بتأكيد معلومة عروض فريقي الهلال والأهلي.

إلى ذلك، ينتظر أن يعلن الفريق عن إقامة معسكر إعدادي خلال فترة التوقف الحالية، وذلك في مدينة العين الإماراتية.


الخسارة أمام الباطن زادت من مشكلات الشباب


انقسام شرفي حول أوضاع النادي


الجابر تلقى وعودا بالدعم قبل استلام الفريق


المدرب الوطني يرفض فكرة انتقال العويس


الإمارات تعد الليث لاستئناف الدوري