اشتعل المدرج النصراوي بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام نظيره الخليج صفر/1، أول من أمس، ضمن الجولة الرابعة لدوري جميل للمحترفين، إذ طالب النصراويون بإقالة مدرب الفريق الكرواتي زوران وإبعاده عن الفريق، على غرار ما قام به الغريم التقليدي الهلال.

وتأتي مطالبات النصراويين بإبعاده وإعادة الأوروجوياني كارينيو الذي أقيل من تدريب منتخب قطر، أول من أمس، وأشارت مصادر إلى أن عضو شرف مؤثر طالب بإعادة المدرب الأوروجوياني الملقب بالمحارب، خاصة بعد أن قاد النصر إلى التتويج بلقب الدوري مرتين متتاليتين في سابقة لم تتكرر في النادي إلا بعد 35 عاما.

وعلمت "الوطن" أن سبب عدم التعاقد مع المدرب الأوروجوياني كارينيو هو رفض رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي إعادته مرة أخرى لتحفظه عليه في بعض الأمور، على الرغم من التأييد الشرفي والجماهيري لعودته مجددا لقيادة الدفة الفنية للفريق.

يذكر أن كارينيو درب العربي القطري عقب انتهاء عقده مع النصر، بتوصية من مدرب الشباب الحالي سامي الجابر، ودرّب منتخب قطر الذي أقيل منه أول من أمس.

كشفت مصادر أن فترة توقف دوري جميل التي تعقب مواجهات دور الـ16 لكأس ولي العهد، وسيلاقي خلاله النصر نظيره الوطني بعد غد، ستشهد قرارات جديدة في البيت النصراوي.