تتواصل مواجهات دور الـ16 من مسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم اليوم بإقامة 3 مواجهات، حيث يلتقي الأهلي نظيره الفيصلي، ويواجه الشباب نظيره نجران، ويحل النصر ضيفا على الوطني.




الأهلي × الفيصلي



يواجه وصيف الموسم السابق الأهلي نظيره الفيصلي على إستاد الجوهرة بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة في أقوى مواجهات دور الـ16، الأهلي بطل ثلاثية الموسم الماضي  جدد ثقته في مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، ويسعى إلى إثبات قوته وجدارته بخطف بطاقة التأهل والوصول إلى دور الثمانية.

بينما يأمل الفيصلي المتجدد مع مدربه البرازيلي آنجوس إلى الظهور بشكل مميز بعد تقديمه مستويات رائعة هذا الموسم، ويأمل عنابي سدير إحداث المفاجأة وخطف بطاقة التأهل والوصول إلى الأدوار المتقدمة من البطولة.

 




الشباب × نجران



على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، يسعى الشباب المتجدد بقيادة مدربه الوطني سامي الجابر، الذي قدم مستويات جيدة خلال مواجهاته السابقة في دوري جميل، إلى العبور لدور الثمانية عبر بوابة نجران، بينما يتطلع مارد الجنوب إلى رسم صورة جيدة خلال هذه البطولة وخطف بطاقة التأهل من الليوث.

 




الوطني × النصر



يستقبل الوطني فريق النصر على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية، الوطني الذي أحدث المفاجأة في دور الـ32 بإقصائه الاتفاق والتأهل لدور الـ16 يسعى إلى إكمال مسيرته وحصد بطاقة التأهل حين يلاقي النصر الجريح الطامح إلى تعويض مستوياته السيئة في دوري جميل للمحترفين، كما يأمل العالمي في إيقاف مسلسل المفاجآت والفوز ببطاقة التأهل على حساب الوطني.


  الأهلي يسعى إلى إثبات جدارته بخطف بطاقة التأهل

  الشباب يسعى للعودة عبر بوابة نجران

  عنابي سدير يأمل في إحداث المفاجأة

  مارد الجنوب يطمح لرسم صورة جيدة خلال البطولة

  النصر يتطلع إلى إعادة البسمة لجماهيره

 الوطني يبحث عن  مواصلة مفاجآته في البطولة