يسعى ريال مدريد المتصدر إلى استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الثلاث الأخيرة في مختلف المسابقات، عندما يستضيف إيبار اليوم الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأهدر ريال مدريد 5 نقاط في مباراتيه الأخيرتين في الدوري المحلي، بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه فياريال 1/1 ومضيفه لاس بالماس 2/ 2، كما أن النادي الملكي سقط في فخ التعادل أمام مضيفه بوروسيا دورتموند 2/ 2 في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي يحمل لقبها، وتبدو الفرصة مواتية أمام رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لمعانقة الانتصارات بالنظر إلى الفوارق الكبيرة بينهم وبين إيبار صاحب المركز السابع.




انتظار

يتربص برشلونة حامل اللقب للانقضاض على الصدارة، خصوصا أن الفارق عن الريال المتصدر نقطة واحدة، وذلك عندما يحل ضيفا على سلتا فيجو الـ12. ويخوض برشلونة المباراة في غياب نجمه الأرجنتيني ميسي المصاب. ويملك برشلونة الأسلحة اللازمة لتحقيق الفوز الخامس هذا الموسم بتواجد النجمين البرازيلي نيمار والأوروجوياني لويس سواريز.




مهمة صعبة

تنتظر أتلتيكو مدريد الثالث رحلة صعبة إلى فالنسيا لمواجهة فريقها المحلي العائد بدوره إلى نغمة الانتصارات بفوزين متتاليين بعد 4 هزائم متتالية. ويدرك أتلتيكو مدريد جيدا أهمية النقاط الثلاث أمام فالنسيا، كونها ستخوله على الأقل البقاء قريبا من ريال مدريد وبرشلونة، حيث تفصله نقطتان عن جاره وواحدة عن النادي الكاتالوني.

 


- الدوري الإسباني يتوقف اليوم وحتى 14 أكتوبر

- ريال مدريد أهدر 5 نقاط في مباراتيه الأخيرتين

- برشلونة يتربص للانقضاض على الصدارة

- عودة فالنسيا للانتصارات تهدد أتلتيكو مدريد