أشاد عدد من الرياضيين بالأداء الذي قدمه المنتحب السعودي أول من أمس أمام الإمارات واعتلائه صدارة المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، مثمنين الروح العالية للاعبين والأهداف الثلاثة في مرمى ضيفهم


عودة الروح

أشيد بالمستوى والروح التي ظهر بها لاعبو الأخضر أمام الإمارات، ستنعكس هذه النتائج بالإيجاب على المسابقات المحلية، كما أن الجميع يتمنى صناعة إنجاز للوطن. وهنا أبارك للجميع الانتصار وعودة الروح والنتائج المميزة، لأن الكرة السعودية بحاجة لهذه الانتصارات لإعادة هيبتها.

سامي الجابر

مدرب الشباب

 


فرحة قديمة

متفائل بمستقبل الأخضر، خاصة بعد المستوى المشرف الذي ظهر به أمام الإمارات، وأكد من خلاله أنه يستحق الصدارة عطفا على نتائجه ومستوياته المميزة، فقد مر زمن طويل ولم نحتفل بانتصارات للمنتخب، كما أن الأهداف الثلاثة جاءت بطريقة رائعة وملعوبة، وأطالب بزيادة التفاهم حتى تكتمل الفرحة بالتأهل إلى مونديال روسيا.

فيصل أبو اثنين

لاعب الهلال السابق

 


أفضل هدف

أرشح هدف اللاعب فهد المولد لجائزة بوشكاش كأفضل هدف في 2016، وأطالب الاتحاد الدولي بالالتفات للقارة الآسيوية وبعد ذلك يترك الحكم للجماهير، ثلاثية عالمية تؤكد تطور الأخضر من مباراة لأخرى، والتغييرات الإيجابية للمدرب صنعت الفارق.

حافظ المدلج

عضو المكتب التنفيذي

 بالاتحاد الآسيوي سابقا

 


النفس الطويل


إن المشوار للتأهل لكأس العالم 2018 في روسيا لا يزال طويلا، ويحتاج إلى نفس طويل وحسن تعامل مع كرة القدم، وقال "نجومنا حلم كأس العالم اقترب، واصلوا إبداعكم، واصلوا على روح الجماعة والتعاون بينكم، حافظوا على أنفسكم داخل وخارج الملعب"، أضاف "هدف المولد يدرس ويدرب، كما أن التحول السريع وتواجد 6 لاعبين في منطقة الـ18 يدل على الرغبة القوية للفوز خصوصا في الهدف الثاني، وشخصية وهدوء وثقة نواف العابد في نفسه وتركيزه جعلته يضع الكرة بطريقة مميزة".

خالد العطوي

مدرب وطني