بات نائب رئيس النادي الأهلي، مسؤول الاستثمار السابق عبدالله البترجي مرشحا للعمل وسيطا استثماريا لنادي الشباب، وذلك بعد أن تم طرح اسمه لدى صانع القرار داخل الشباب خلال الأيام الماضية.

وطرح أحد الرياضيين اسم نائب رئيس الأهلي السابق لدى أحد أعضاء الشرف القياديين، للعمل وسيطا في الملف الاستثماري للنادي، وذلك من أجل تقريب وجهات النظر والعمل على جذب عدد من العقود الاستثمارية للنادي، إذ عانى الشباب كثيرا من هذا الملف منذ مغادرة الرئيس السابق خالد البلطان.

وأشارت مصادر لـ"الوطن" إلى أن صانع القرار الشبابي أبدى قبوله هذا المقترح، على أن تعقد إدارة النادي خلال الفترة المقبلة اجتماعها مع بترجي الذي -بحسب المصادر- طرح عددا من الملفات المبدئية على صانع القرار الشبابي، فيما يتوقع أن يحال الملف إلى مجلس الإدارة للنظر في هذا الأمر، وما يمكن تقديمه في هذا الملف.

ويعد ملف الاستثمار بنادي الشباب من الملفات العالقة منذ فترة طويلة، وتسعى الإدارة إلى إيجاد حل لها طوال الفترة الماضية.

وكانت الإدارة الشبابية أبرمت الموسم الماضي عقدا مع شركة يويفا الألمانية للخدمات التسويقية، قبل أن تفشل في التوقيع مع عقود رعاية، ليتم إخلاء طرفها بداية الموسم الحالي.

كما أشرف على ملف الاستثمار عدد من الأسماء الشبابية إلا أنها لم تصل إلى نتيجة إيجابية، ومع توقيع الشباب عقدا تدريبيا مع المدرب سامي الجابر، ارتفع سقف الطموحات بالحصول على عقود استثمارية تسهم في حل بعض المشكلات المالية، إلا أن الأمر استمر على ما هو عليه.