شحذ المدير الفني لفريق الشباب سامي الجابر همم لاعبيه قبل مواجهة جاره الهلال غدا في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ولي العهد، إذ يعتبر فوز الفريق في هذا اللقاء أقل هدية يقدمها لاعبو الفريق ضد فريق مدربهم السابق الهلال. وفي المران الاسترجاعي عقب مباراة الاتحاد، عقد الجابر اجتماعا أخويا مع زملائه اللاعبين استمر لأكثر من 20 دقيقة، تحدث من خلاله للاعبيه مبينا أن لقاء الهلال لا يقبل أنصاف الحلول، ويجب استمرار النتائج الإيجابية التي تحققت خلال الفترة الأخيرة، إلى جانب طي صفحة الاتحاد بما فيها.


إغلاق التدريبات

استمرت سياسة الجهاز الفني بإغلاق التدريبات قبل اللقاءات، إذ أغلق الجابر جميع الممرات المؤدية إلى الملعب الرديف للفريق أمام الإعلام والجماهير، وذلك بغية تركيز اللاعبين على مباراة الاثنين الهامة.

وبدأت ملامح التفاؤل واضحة على أداء اللاعبين في مران أمس وأول من أمس، إذ بدأ اللاعبون أكثر تفاعلا مع الجابر وسط روح معنوية عالية، خاصة مع إعلان الأمير فهد بن خالد بن سلطان مكافأة الـ10 آلاف ريال، في إشارة واضحة إلى أن المكافأة والدعم مستمران متى ما استمر الفريق على أدائه القوي.


ترتيبات

بدأ مجلس الجمهور الشبابي ترتيباته ووضع اللمسات الأخيرة لمدرج الفريق خلال لقاء الهلال القادم، إذ يعكف مسيرو المجلس على إخراج اللقاء بصورة مغايرة عن اللقاءات السابقة.


قرار

اعتبرت الجماهير الشبابية أن قرار إبعاد محترف الفريق سباستيان بيريز يحسب للجابر خاصة مع مرور 6 جولات من دوري جميل للمحترفين، كاشفين عن أن الشفافية العالية التي يتمتع بها الجابر قادته للحديث، بعد أن استبعده في اللقاءات الثلاث الماضية.