بحث رئيس الغرفة التجارية والصناعية بجدة صالح كامل مع رئيس غرفة مكة ماهر جمال، أمس آفاق التعاون والتكامل والشراكة بين الغرفتين، وآلية التعاون فيما يخص مدينة المستودعات.

بحث اللقاء الذي جمع مسؤولين من الغرفتين كثيرا من تفاصيل التعاون التي من المتوقع أن تثمر عن مزيدٍ من العمل والفرص، وأكد المستشار أحمد بن عبدالعزيز الحمدان على أهمية اللقاء والتعاون بين الغرفتين لصالح قطاعات الأعمال في منطقة مكة المكرمة.

من جهته، أكد صالح كامل، أن الغرف تمثل مصالح أصحاب الأعمال، ولديها أهداف مشتركة لخدمة المنتسبين في منطقة مكة المكرمة، والعلاقة مع غرفة مكة مستمرة في أفضل صورها، مما يؤكد على حجم التعامل الحضاري بين قطاع الأعمال في المملكة بشكل عام، وفي منطقة مكة على وجه الخصوص.

وأكد ماهر جمال، أن علاقة الجانبين على أعلى مستوى، وشكر كامل على جهوده في سعيه الدؤوب لدعم غرفة مكة والعمل لصالح الطرفين.

حضر اللقاء نائبا رئيس مجلس إدارة غرفة جدة مازن بترجي وزياد البسام، ونائب رئيس غرفة مكة إيهاب مشاط، وعضو غرفة مكة مصطفى رضا، وعضوا مجلس الإدارة في غرفة جدة فهد بن سيبان السلمي وهاني ساب، والأمين العام المكلف حسن بن إبراهيم دحلان.