كشفت مصادر لـ"الوطن" أن مباريات النصر الثلاثة المقبلة في دوري جميل، ستحدد مصير مدرب الفريق الأول لكرة القدم، الكرواتي زوران ماميتش إما بالاستمرار أو بالإقالة، ويستقبل النصر بعد غد الباطن ضمن الجولة الـ11، ثم يواجه الشباب في التاسع من ديسمبر، والهلال في الـ16 من ديسمبر، وستكون هذه المباريات محط أنظار النصراوية لما تحمله من تنافس تاريخي، وسيكون لنقاطها طعم مختلف، علما أن النصر سيواجه الهلال في ديربي نصف نهائي كأس ولي العهد الذي ينتظر أن يكون آخر الشهر الحالي، وينوي الناديان تقديم خطابات للاتحاد السعودي بتكليف حكام أجانب للقاء.




عودة

ميدانيا، واصل النصر تدريباته في أكاديمية النادي لانشغال الملعب الرئيسي بالزراعة الشتوية، ويعتزم المدرب الكرواتي إعادة المدافع أحمد عكاش إلى مركز الظهير الأيسر، كما ينوي إعادة الفريدي إلى دكة البدلاء، وإشراك يحيى الشهري. وكان زوران اعترف عقب مباراة التعاون أنه أخطأ في التغييرات الفنية وطريقة اللعب التي بدأ بها المباراة.


جهود

تتابع إدارة النادي عددا من ملفات المتأخرات على النادي، وتسعى إلى حل الشكاوى المالية المتراكمة بالتواصل مع مستحقيها من أجل الوصول إلى حل في ظل الشح المالي للنادي، وتنتظر الإدارة دعم عدد من الشرفيين الذي وعدوا بحل المشكلة في وقت سابق، وترغب الإدارة إغلاق ملفات الشكاوى على غرار ما تم مع نادي طرابزون التركي بشأن مستحقات اللاعب البولندي أدريان.


اجتماع

ينتظر أن يناقش شرفيو النصر خلال اجتماعهم الذي سيعقد في منزل أيمن القاضي، الأحد المقبل آخر المستجدات في البيت النصراوي ومنها الخصخصة، وكان قائد الفريق السابق ماجد عبدالله حرك الركود النصراوي في هذا الأمر بعدما أعلن عن استعداداه لشراء النادي، وأشارت مصادر إلى أن عضو شرف قد جهز ملفا استثماريا ضخما بدعم عدد من رجال الأعمال.