قفز الفريق الأول لكرة القدم في نادي ضمك إلى المركز الخامس بـ 18 نقطة، بعد فوزه على نظيره نجران بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة ضمن الجولة الـ12. سجل هدفي ضمك عمران إلياس وبندر دغريري، ولنجران حمد الربيعي، وبقي نجران في المركز العاشر بـ 14 نقطة.

وفي الطائف، تمسك النهضة بالوصافة بـ23 نقطة بعد فوزه على وج 2 /1، سجل هدفي النهضة بدر الخميس ومحمد السبيعي، ولوج رامي المصعبي من "ضربة جزاء"، وبقي وج في المركز السابع بـ 15نقطة.

وتعادل فريقا هجر والعروبة 1/1 في الأحساء، سجل لهجر نابي سوما، وللعروبة ماركو إنطونيو من "ضربة جزاء". ليرفع هجر رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث والعروبة إلى 20 نقطة ثالثا.

وتستكمل لقاءات الجولة اليوم بإقامة 3 مواجهات، حيث يحتضن ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك لقاء القمة والقاع بين فريقي أحد المتصدر بـ 26 نقطة، والوطني متذيل الترتيب برصيد 8 نقاط، وعلى ملعبه، بالرس، يستضيف الحزم بـ 16 نقطة، الطائي الذي يملك 11 نقطة، وعلى ملعب نادي الباطن في حفر الباطن، يلتقي القيصومة بـ14 نقطة فريق الشعلة برصيد 14 نقطة.