بدأ الشباب والنصر تحضيراتهما لقمة الجولة الـ12 لدوري جميل للمحترفين، التي ستجمع الفريقين الجمعة المقبل، وتعد منعطفا مهما لهما، وستحدد نتيجتها الكثير من ملامح تواجدهما في المنافسة قبل الانتقال للجولة الأخيرة لمرحلة الذهاب من عمر الدوري.

تعويض

في الجانب الشبابي يسعى مدرب الفريق، الوطني سامي الجابر إلى تعويض الخسارة القاسية التي لحقت بالليث أمام الزعيم في الجولة الماضية.

وكان الجابر بدأ في وضع خططه اللازمة للقمة المنتظرة، عقب نهاية موقعة الهلال، فبعد أن أخضع لاعبيه لتدريبات استرجاعية أول من أمس، ركز على التدريبات التكتيكية والفنية، وعمل على تصحيح الأخطاء الفردية والجماعية التي وقع فيها الفريق.

تركيز

في المقابل، استأنف النصر تدريباته أمس بعد أن منح المدرب الكرواتي زوران لاعبيه راحة عقب مواجهة السابقة الباطن، وطالب زوران لاعبيه بالتركيز خلال المواجهتين المقبلتين أمام الشباب والهلال على التوالي، والتي تعد طريق الفريق نحو صدارة الدوري. وأجرى الفريق تدريبات استرجاعية للاعبين الذين شاركوا في اللقاء السباق، بينما أدى بقية اللاعبين تدريبات لياقية، إضافة إلى تطبيق بعض الجميل التكتيكية.

ودخل المدافع محمد عيد التدريبات الجماعية للفريق بعد إنهائه البرنامج التأهيلي الخاص به، بينما سيبدأ اللاعب عوض خميس اللف حول المضمار الأسبوع المقبل، بعد أن تجاوز مرحلة جيدة من العلاج التأهيلي.