سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد متصدر دوري الدرجة الأولى بـ 26 نقطة للمرة الثانية خارج ملعبه، وذلك بعد خسارته أمام الوطني بهدف هارون عيسى، الفريق الأحدي خسر خلال الجولات الـ3 الأخيرة 8 نقاط بعد خسارتين أمام الحزم والوطني خارج ملعبه، وتعادل سلبي على أرضه مع النجوم . ليقلص وصيف الدوري النهضة الفارق إلى "3" وغادر الوطني بعد الفوز الثالث له هذا الموسم مركزه الأخير ولأول مرة هذا الموسم ليقفز للمركز الـ14 برصيد 11 نقطة.



سلسلة انتصارات

وفي الحوية، واصل النهضة عروضه القوية وتجاوز وج بثنائية ليتمسك مارد الدمام بالوصافة جامعا 23 نقطة، ويبدأ المزاحمة الصدارة من جديد بعد أن قلص الفارق بينه وبين المتصدر إلى 3 نقاط.  في المقابل، مني وج بالخسارة الثالثة له هذا الموسم، والثانية على أرضه وبين جمهوره، ويبدو أن قلة خبرة لاعبيه بدأت تتضح مع اشتداد وقوة المنافسة، ليتراجع إلى المركز الثامن بـ 15 نقطة.



إثارة

دخل العروبة معمعة المنافسة، وتمسك بالمركز الثالث برصيد 20 نقطة رغم تعادله الإيجابي خارج ملعبه مع هجر، وأثبت أنه الفريق الذي لا يقهر، وسيستقبل على ملعبه بالجوف نجران في افتتاحية الجولة الـ 13، في لقاء اللحاق بفرق المقدمة.

من جهته، واصل هجر تقديم نتائجه المتأرجحة، ومع ذلك جاءت معظم نتائج الفرق الأخرى في الجولة الـ12 لصالحه ليحتل المركز الرابع برصيد 19 نقطة، وسيلتقي في مباراته المقبل مع النهضة في قمة شرقاوية.



عودة الفارس

عاد ضمك مجددا للانتصارات وتجاوز نجران في قمة الجنوب، ليتمسك بالمركز السابع بـ 18 نقطة، وذلك بعد أن اكتسب لاعبو الفريق الضمكاوي ثقافة الفوز، في حين تأزم موقف نجران وأصبح لا يفصله عن أصحاب المراكز الأخيرة سوى 3 نقاط فقط.  وواصل الحزم جموحه وقفز للمركز الخامس بـ 19 نقطة، متخلفا بفارق الأهداف عن هجر الذي يحتل المركز الرابع بنفس الرصيد، وفاز الحزم بقيادة مدربه الوطني خليل المصري على الطائي في الجولة الماضية، وأصبح على مشارف الوصافة ولأول مرة هذا الموسم. في المقابل قذفت الخسارة، الطائي إلى المركز قبل الأخير بـ 11 نقطة متساويآ مع النجوم الذي خسر من الفيحاء بهدفين ليتقدم أبناء المجمعة خطوة هامة نحو فرق المقدمة.  تقاسم فريقا الشعلة والقيصومة نقاط لقائهما بعد التعادل الإيجابي 2/2 في أول مباراة للتونسي عبدالرزاق الشابي مدرب القيصومة، بينما واصل الشعلة مسلسل التعادلات التي أنهكت الفريق حتى الآن، علما أن الفريقين يملكان 15 نقطة.



هزائم متتالية

دخلت أندية المنطقة الشرقية "الجيل والعدالة والنجوم"، دائرة الخطر بعدما احتلت المراكز الأخيرة، الجيل والعدالة تعادلا 1/1 في الجولة الماضية، ليرفع العدالة رصيده إلى 14 نقطة والجيل إلى 12 نقطة،  في حين جاء النجوم ضيف الدرجة الأولى هذا الموسم بشكل مختلف عن بداية الموسم ويبدو أنه يعاني من عدم وجود البديل الجاهز.

 


سهم أحد بدأ في الهبوط بعدما خسر للمرة الثانية

إدارة هجر ألغت عقد المدرب سمير هلال بعد تردي نتائج الفريق

لاعب الحزم محمد البلوي سجل أسرع هدف حتى الآن في الثانية الـ 19

ضمك عاد لسكة الانتصارات بنجران