فتحت إدارة نادي الاتحاد خطا ساخنا بين مدينتى جدة والكويت لاحتواء الأزمة الطارئة التي حدثت بعد أن رفضت الهيئة العامة للرياضة بالكويت تمديد إجازة لاعب الفريق الأول لكرة القدم فهد الانصاري من جهة عمله في وزارة الداخلية الكويتية لكي يستمر مع الاتحاد بناء على عقده الاحترافي مع النادي. وتم وضع عدد من سيناريوهات الحل لهذه المشكلة في حال لم تتجاوب الجهات المعنية مع المحاولات التي يبذلها الاتحاد ووالد اللاعب وإدارة نادي القادسية الكويتي لحل هذه المشكلة، التي باتت تشكل إزعاجا للاتحاديين في هذه المرحلة التي ينافس فيها العميد بقوة على المركز الأول في سلم ترتيب دوري جميل. ويعد الأنصاري أحد أركان التفوق الاتحادي بما يقدمه من مستويات متميزة منذ بداية الموسم.


حلول

من الحلول التي يراها أطراف المشكلة استقالة اللاعب من عمله والتفرغ لكرة القدم خصوصا وأنه موظف مدني وليس في السلك العسكري، كما كان الحال مع اللاعب بدر المطوع أثناء احترافه في نادي النصر، إلا أن الأولوية حاليا هي للتوصل إلى حل مع جهة عمله، وهو ما يتوافق مع رغبة اللاعب الذي لا يفضل فكرة الاستقالة.

 


جهود

كان والد اللاعب أكد أنه تواصل مع عدد من المسؤولين عن الرياضة الكويتية من أجل حل هذه المشكلة، وتلقى وعودا أن يتم احتواؤها لكي يواصل الأنصاري مسيرته مع الاتحاد، ومن جهتها أكد رئيس الاتحاد حاتم باعشن أن إدارته ستبذل ما في وسعها للوقوف بجانب لاعبها لضمان استمراره مع النادي في المرحلة المقبلة.

 


زيارة

زار وفد من نادي أتليتكو مدريد مدينة جدة للوقوف على كافة الترتيبات قبل وصول الفريق الكروي بالنادي في الـ28 من ديسمبر الجاري لمواجهة الاتحاد في احتفال الأخير بمرور 90 عاما على تأسيسه، وقام الوفد بزيارة ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ومقر نادي الاتحاد.


تحضيرات

استأنف الفريق الاتحادي أمس تحضيراته لمواجهة الفتح الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الـ13 لدوري جميل للمحترفين بعد يوم الراحة الذي منحه المدرب للاعبين، وتم إغلاق التدريبات مبكرا أمام الجماهير ووسائل الإعلام على أن يتم فتحه اليوم لربع ساعة أمام وسائل الإعلام.

 


28 يونيو الاتحاد يتعاقد مع الأنصاري


هيئة الرياضة الكويتية ترفض استمرار اللاعب


تفرغ اللاعب للكرة أحد الحلول


والد اللاعب يتلقى وعودا باستمرار ابنه مع النادي