نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة صباح أمس، محاضرة توعوية بثانوية الأمير فيصل بن محمد في العقيق بعنوان (تحسين وسائل السلامة وخفض نسبة الحوادث)، بحضور مدير التعليم سعيد مخايش، والمدير العام للشؤون الصحية بالباحة الدكتور مشعل السيالي، ومدير إدارة المرور بالمنطقة العقيد حسين أحمد مبارك، ومدير مكتب التعليم بالعقيق علي مديس.

وقدم الورقة الأولى من المحاضرة الرائد سامي الغامدي من إدارة المرور، وتحدث خلالها عبر عرض مرئي عن أسباب الحوادث المروري وكيفية تفادي الوقوع في المخالفات وكذلك اشتراطات السلامة أثناء قيادة المركبة.

وأشار الدكتور عمر رمزي من الإدارة العامة للشؤون الصحية في ورقته التي قدمها، إلى الإجراءات المتبعة لإسعاف المصابين أثناء وقوع الحوادث المرورية، وتناول بالشرح أكثر الإصابات انتشارا أثناء وقوع الحوادث.

وفي نهاية المحاضرة ألقى سعيد بن محمد مخايش كلمة رفع خلالها شكر وتقدير الميدان التربوي لأمير منطقة الباحة مشاري بن سعود لما تفضل به من رعاية كريمة لبنود الاتفاقية الموقعة مع عدد من الجهات الحكومة، مثنيا على الشراكات المجتمعية المثمرة مع إدارتي الشؤون الصحية والمرور بما يدعم نشر ثقافة الصحة العامة والأمن والسلامة المرورية.