يقدم موقع "الإخبارية فارسي" التابع لقناة الإخبارية السعودية، قصصا يومية تظهر الصورة المشرقة عن المجتمع السعودي للشعوب الناطقة باللغة الفارسية، والذي يقدر عددهم بنحو 130 مليونا حول العالم، كما يسعى إلى تصحيح الصور المضللة التي يقدمها الإعلام المضاد حول المملكة.

وينشر الموقع يوميا الأخبار الرسمية والفعاليات الوطنية المتنوعة التي تشهدها محافظات المملكة. ويرصد الموقع الخدمات الجليلة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين إلى ضيوف الرحمن على مدار العام، إضافة إلى إبراز الصورة المشرقة والأوجه الحضارية والتقدم الذي تعيشه البلاد.

كما يسلط الضوء على أخبار مراكز الإغاثة السعودية في العالم، خصوصا مركز الملك سلمان للإغاثة ودعم النازحين السوريين واليمنيين.

ومن أبرز القصص الإنسانية التي نشرها الموقع أخيرا، قصة الموقف النبيل الذي قدمه السعوديون لعامل النظافة الذي كان يقف أمام محل للذهب، والمبادرات الخيرية التي سجلها الأفراد بمختلف مستوياتهم، إذ أسهموا في تغيير حياة هذا العامل البسيط.

وأيضا نشر الموقع القصة الإنسانية حول تقديم الدعم المادي للسائق الباكستاني الذي تحدث عن عزمه بيع كليته للوفاء لحكم قضائي في دية متوفى حادث سير كان هو طرفا فيه، فقد هبّ أهل الخير والمحسنين إلى توفير مبلغ تجاوز 150 ألف دولار أميركي، هي دية المتوفى في السعودية نتيجة الحوادث المرورية أو غيرها.

ويحاول الموقع بناء التواصل مع الناطقين بالفارسية، خلال طرح قضايا ونشر أخبار وتقارير صحفية خاصة بهذه الشعوب، وما تعانيه من فقر وفساد وتدهور شامل في الأقاليم التي يعيشون فيها.