تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك مع ضيفه الحزم 1/1 أمس في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة،  ضمن الجولة الـ15 لدوري الدرجة الأولى، سجل لضمك علي العياني وللحزم مسعود بخيت، ليرفع ضمك رصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر، والحزم إلى 21 نقطة في المركز السابع. وقفز العروبة إلى الوصافة بـ27 نقطة، وذلك بعد فوزه على القيصومة بهدف محترفه ماركو انطونيو، وطرد الحكم لاعب العروبة حمد الدوسري، وبقي القيصومة في المركز الـ11 برصيد 18 نقطة.  وفي الأحساء، تغلب العدالة على النهضة بهدف أحمد عبده جابر، ليرفع العدالة رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع، وبقي النهضة في المركز الثالث بـ26 نقطة.

وكسب الفيحاء ضيفه وج بثلاثة أهداف دون مقابل في الأحساء، سجلها محمد المنقاش "هدفين" وعبدالله قيسي، ليرفع الفيحاء رصيده إلى 23 نقطة رابعا، وبقي وج في المركز الـ13 برصيد 16 نقطة.

وتختتم الجولة اليوم بلقاء وحيد يقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ويجمع بين النجوم الذي يحتل المركز الأخير بـ11نقطة والجيل الذي يحتل المركز الثاني عشر بـ 16 نقطة.