ينهي الفريق الأول لكرة القدم في نادي ضمك اليوم تحضيراته لمواجهة الاتفاق غدا، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، ضمن منافسات دور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين، التي يسعى خلالها فارس الجنوب إلى خطف بطاقة التأهل إلى ثمن النهائي وتكرار ما فعله في الموسم الماضي حينما تجاوز هجر.


معسكر داخلي

أقام الفريق معسكرا داخليا خلال فترة التوقف، حرص خلاله مدرب الفريق على رفع المعدل اللياقي للاعبين، وتحضيرهم ذهنيا وبدنيا للقاءات المقبلة، والتي يستهلها بمواجهة الاتفاق.


مباراة ودية

خاض ضمك مباراة ودية واحدة أمام المصيف أول من أمس تحضيرا للقاء غدا وكسبه 1/3، طبّق مدرب الفريق خلاله عددا من الجمل الفنية والتكتيكية، ومنح جميع لاعبيه فرصة المشاركة في المباراة للوقوف على مدى جهوزيتهم.


 تذاكر مجانية

تواصل الحضور الشرفي خلال الأيام الماضية في مقر النادي وحضور تمارين الفريق، ودعم اللاعبين معنويا وماليا، خلال التشجيع والمكافآت التي قدمها الأعضاء، كما تكفل بعض أعضاء الشرف ومحبو النادي بتقديم تذاكر مجانية للجماهير، خلال شراء أكثر من 500 تذكرة وتقديمها هدية للجماهير الراغبة في الحضور.


جوائز قيمة

بادرت عدة شركات في تقديم جوائز قيمة للحضور الجماهيري، إذ أعلنت عن مكافآت عينية ومالية للجماهير الحاضرة للقاء، دعما منها في جذب الجماهير لمؤازرة الفريق.


1500 تذكرة

تم حتى إعداد هذا الخبر بيع أكثر من 1500 تذكرة للقاء، خلال منافذ البيع في مقر النادي والأسواق، كما سيتم طرح باقي التذاكر بمنافذ البيع بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية يوم اللقاء.