علمت "الوطن" أن نادي ضمك بصدد التعاقد مع محترف أجنبي، لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بديلا للمصاب عبدالفاضل سونان، وتشير إلى أن اللاعب من الجنسية النيجيرية ويلعب في خانة الهجوم، لتعويض سونان الذي يغيب منذ منتصف الدور الأول لدوري الدرجة الأولى بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، كما علمت نية النادي التعاقد مع لاعبين سعوديين يلعبان في خانة الهجوم وصناعة اللعب، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، ويتوقع تسجيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

من جهة أخرى، يخوض ضمك مباراته الودية الثانية خلال فترة التوقف أمام الفرسان عصر اليوم على ملعب النادي.

وأكد مدير الكرة بنادي ضمك محمد الراشد أن الفريق سيخوض هذه المباراة من أجل تجربة عدد من اللاعبين الذين يخضعون لفترة تجربة قبل اكتمال آلية التسجيل، ويتواجد مع الفريق في التدريبات اليومية لاعبون أجانب، ومهاجم آخر وطني سيصل لمدينة خميس مشيط خلال اليومين القادمين.

يذكر أن هذه المباراة الودية هي الثانية للفريقين، حيث سبق وأن لعب نادي ضمك المباراة الودية الأولى أمام المصيف وكسبها 3/ 2، وتأتي ضمن استعدادات الفريق لمباراة أحد المقبلة في دوري الدرجة الأولى.

كما خاض الفرسان مباراته الودية الأولى أمام نادي نجران وخسرها الفريق 1 /3 ، وتأتي هذه المباراة استعدادا لمباراة شرورة ضمن تصفيات الصعود المؤهلة لدوري الدرجة الثانية.