علمت "الوطن" أن إدارة النادي الأهلي برئاسة أحمد المرزوقي تجري مفاوضاتها حاليا مع عدد من اللاعبين الأجانب للتوقيع مع أحدهم ليكون بديلا لليوناني فيتفا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعد أن طلب مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي، السويسري كريستيان جروس من الإدارة سرعة التعاقد مع لاعب يعوض اليوناني الذي طالب بإبعاده نظير المستوى الفني الذي قدمه ولم يقنع المدرب باستمراره مع الفريق.




3 خيارات

تشير المصادر إلى أن لاعب نادي الشارقة الإماراتي، والنصر السعودي السابق، البولندي أدريان يعد الخيار الأول للأهلاويين والمدرب، إضافة إلى لاعب العين الإماراتي، الكولومبي دانيلو اسبريلا، كما أن هناك خيارا ثالثا لكن التعاقد معه في الوقت الحالي يعد صعبا.

وتسابق الإدارة الأهلاوية الوقت للتعاقد مع أحد اللاعبين المطروحة أسماؤهم على طاولتها قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية الثلاثاء المقبل.




مطالبة مالية

‏?أعلنت إدارة النادي في بيان لها أنها بعثت بخطاب رسمي لغرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم لفتح ملف المبالغ المتأخرة من عقد اللاعب إسماعيل المغربي لدى نادي الشباب، الذي انتقل، وبينت أن المطالبة تأتي بعد أن تم تأجيل السداد في الفترة الصيفية ليتمكن الشباب من تسجيل لاعبيه الجدد.




تحضيرات مبكرة

فرض جروس على لاعبيه أمس تدريبات اعتيادية، ومنحهم راحة اليوم، وبدأ المدرب في تجهيز المهاجم مهند عسيري لديربي جدة المرتقب، الذي سيجمع الأهلي والاتحاد الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ17 لدوري جميل للمحترفين، ليعوض غياب الموقوف بـ3 بطاقات صفراء، المهاجم السوري عمر السومة.




- جروس طالب إدارته بسرعة التوقيع مع بديل فيتفا

- أدريان ولاعب العين أسبريلا أبرز المرشحين

- فترة الانتقالات الشتوية تغلق الثلاثاء المقبل

- المدرب يجهز عسيري لتعويض غياب السومة عن الديربي