حث مدرب حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم ليستر سيتي الإيطالي كلاوديو رانييري نجمي الفريق جايمي فاردي والجزائري رياض محرز على استعادة مستواهما لمساعدة الفريق في معركة الهبوط من البرميرليج.

وسجل فاردي 24 هدفا ومحرز 17 الموسم الماضي، وقادا الفريق المغمور إلى إحراز لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه. إلا أن الثنائي سجل 5 و3 أهداف على التوالي هذا الموسم، ليواجه الفريق خطر الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وعلى بعد نقطة واحدة من أول المهددين بالهبوط، يحل ليستر على سوانسي اليوم، وقد أجرى رانييري محادثات مع الثنائي أملا في عودتهما إلى طريق المرمى.

وقال رانييري في مؤتمر صحافي في ملعب ليستر "كينج باور": "تحدثت مع رياض ومع جايمي، بأن يلعبان جيدا سويا، فهما خلال الموسم لم يسجلا الكم عينه من الأهداف مثل الموسم الماضي".

 وتابع المدرب المخضرم "قلت لرياض عد إلى الموسم الماضي، فأنا سأكون في غاية السعادة عندما يكون إيجابيا".

وأضاف "جايمي يعمل جاهدا من أجل الفريق، لكن هذا الموسم سجلنا أهدافا قليلة، وتسجيل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة "ضد دربي كاونتي في الكأس الأربعاء" كان رائعا وأملا في أن يكون ذلك جيدا للمستقبل".

 وخسر ليستر آخر أربع مباريات من دون تسجيل أي هدف، وهو يواجه خطر أن يصبح أول فريق يحرز لقب الدوري ويهبط في الموسم التالي منذ مانشستر سيتي عام 1938.