توج عضو الاتحاد السعودي للمبارزة عامر المبيض، الفائزين في بطولة المملكة للمبارزة للأسلحة الثلاثة (الشيش والسيف والمبارزة) تحت 20 و 15 سنة، والتي أقيمت على صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، وشهدت مشاركة 144 لاعبا من 10 أندية.

حقق جواد الداوود (الهدى) المركز الأول في منافسات سلاح المبارزة تحت 20 سنة، وحل حسن لصمخ (النور) ثانيا، ووليد المولد (عكاظ) ثالثا. وفي منافسات سلاح الشيش، حصل على البنعلي (الجزيرة) على المركز الأول، وحل زميله خليفة العميري ثانيا، ومتعب الرشيد (مدارس الرياض) ثالثا. وسيطر الوطني على المراكز الثلاث الأولى، حيث حصل عادل المطيري على المركز الأول في منافسات السيف، وحل سعد البقمي ثانيا، وعبدالعزيز الزهراني ثالثا.

ونال عمر العكاس (النهضة) المركز الأول في منافسات سلاح المبارزة تحت 15 سنة، وحل حسين الطويل (الهدى) ثانيا، وزياد الغفيلي (مدارس الرياض) ثالثا.

وحقق فيصل الجهني (مدارس الرياض) المركز الأول في منافسات سلاح الشيش، وحل على تلاقف (النور) ثانيا، ومشعل الرشيد (مدارس الرياض) ثالثا، في حين سيطر لاعبو الهدى على المراكز الثلاثة الأولى، حيث حصل علي البحراني على المركز الأول في سلاح السيف، وحل عبدالله العيواني ثانيا، وحسين أقمار ثالثا.