كشفت مصادر «الوطن» أن مفاوضات جارية حاليا بين إدارة نادي الشباب? وحارس مرمى الفريق الأول في نادي الرائد، والمعار من الهلال خالد شراحيلي، للاستفادة من خدماته خلال الفترة المقبلة بنظام الانتقال النهائي.

ويأتي التوجه الشبابي للتعاقد مع اللاعب نظير الخبرة الكبيرة التي يملكها، إضافة إلى رغبتها في دعم مركز الحراسة عقب انتقال حارسي مرمى الليث محمد العويس ووليد عبدالله إلى الأهلي والنصر، وقلة الخبرة لدى الحارس الحالي منصور جوهر.

‏من جهة أخرى، تولى عضو شرف النادي الأمير خالد بن عبدالعزيز، دعم درجة الشباب بالنادي فقط، وفق ترتيبات مسبقة من اجتماع إدارة النادي مع أعضاء الشرف بتقسيم المهام، ليكون التركيز أكثر خلال المرحلة المقبلة.

ميدانيا، أدى الفريق الأول لكرة القدم أمس، حصة تدريبية بإشراف مدربه، الوطني سامي الجابر، استعدادا لمواجهة الفتح بعد غد في الأحساء، ضمن منافسات الجولة الـ20 لدوري جميل للمحترفين، واستهل المران بالتمارين الاعتيادية بقيادة مدرب اللياقة نيكولاس روجر، قبل أن يفرض الجابر على لاعبيه تدريبات فنية في منتصف الملعب،ويطبق بعض الجمل التكتيكية.

من جانبه، بدأ الكويتي سيف الحشان ملامسة الكرة خلال تدريبات انفرادية، فيما واصل عبدالله الأسطا برنامجه التأهيلي في عيادة النادي.