رفع فريقا الاتحاد والهلال من وتيرة تحضيراتهما لمباراة الغد في قمة مواجهات الجولة الـ20 لدوري جميل للمحترفين، ففي الجانب الاتحادي تنفست جماهير النادي الصعداء بعد حديث محترف الفريق التونسي أحمد العكايشي، الذي أكد عدم وجود مشاكل بينه وبين ناديه على خلفية تقديمه شكوى للمحكمة لحصوله على شيك بدون رصيد مشيرا إلى أن الشيك الذي بحوزته تسلمه من شخصية شرفية وهي من تقدم بالشكوى ضدها.

ويواصل اللاعب تحضيراته لمباراة الغد بشكل اعتيادي مع زملائه. جاء حديث العكايشي بعد أن تسبب في حالة من القلق لدى الجماهير الاتحادية التي كانت تخشى من تأثير تداعيات الأخبار التي انتشرت عن شكوى اللاعب على تركيزه في المباراة إلا أن تصريحاته بددت هذا القلق خاصة وأن اللاعب يعد الخيار الهجومي الأول في صفوف العميد.


معسكر

يختتم الاتحاد مساء اليوم تحضيراته للكلاسيكو بمران على ملعبه، ثم سيدخل اللاعبون معسكرا مغلقا استعدادا للقاء الذي يعد مفترق طرق للاتحاد في المنافسة على لقب بطولة الدوري.


مفاضلة

يفاضل مدرب الفريق التشيلي لويس سييرا بين ثنائي الدفاع بدر النخلي وياسين حمزة للمشاركة في اللقاء، وإن كانت كفة الأخير الأرجح من أجل استمرار التجانس والانسجام بينه وبين زميله أحمد عسيري، خصوصا وأن النخلي سيغيب عن نهائي كأس ولي العهد أمام النصر نهاية الأسبوع المقبل بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.


سرية

في الجانب الهلالي، أدى الفريق تدريبا مغلقا، إذ طبق الجهاز الفني في بدايته على التسديد على المرمى، قبل أن يطبق مدرب الفريق الأرجنتيني رامون دياز كيفية لعب الكرات العرضية.

وتقرر أن يختم الهلال استعداداته بمران مغلق مساء اليوم على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في جدة. من جهتهما، يواصل الثنائي فهد الثنيان وسالم الدوسري برنامجيهما التأهيلي.


إعارة

‏أنهت إدارة النادي إجراءات إعارة المحترف البرازيلي تياجو أل?يس؛ إلى نادي شيميزو الياباني، وتكفل النادي الياباني بكامل رواتب اللاعب خلال فترة الإعارة مع حصول الهلال على مقابل مادي بسيط.


- العكايشي يعود لتدريبات الاتحاد

- سييرا يعتمد على ياسين حمزة بدلا عن النخلي

- دياز يركز على العرضيات

- الثنيان والدوسري يواصلان برنامجيهما التأهيلي