علمت «الوطن» أن خطابا وصل إلى إدارة نادي الشباب من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بسرعة تسديد مستحقات اللاعبين محمد أوال وبارك يونج وجون أنطوي الذين لعبوا في صفوف الفريق الكروي بالنادي خلال فترات سابقة، إلى جانب مستحقات المدربين وستامب وباتشيكو، وأشار مصدر إلى أن الخطاب شدد على دفع مستحقات اللاعبين الخمسة قبل إصدار العقوبة بحق النادي. وكان الفيفا منع نادي الشباب من تسجيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بسبب عدم دفعه مستحقات المدافع الأردني طارق خطاب البالغة 100 ألف دولار.


شكوى

كشفت مصادر أن لاعب الشباب السابق أحمد عطيف تقدم بشكوى ثانية ضد إدارة النادي للجهات المختصة بعد أن صرف له شيك ثان بدون رصيد عبارة عن مستحقاته المالية المعلقة لدى الإدارة، يذكر أن عطيف صرف له في وقت سابق شيك بمبلغ 3.6 ملايين ريال اتضح أنه بدون رصيد، مما أدى إلى إيقاف خدمات النادي وإغلاق حسابه البنكي.


تحضيرات

ميدانيا، جهز مدرب الفريق سامي الجابر لاعبيه لمباراة الفتح غدا بتدريبات لياقية وتكتيكية ومناورة على كامل الملعب، فضلا عن اختياره العناصر الأساسية لتشكيلة الفريق.


توقيع

وقع مهاجم الشباب السابق، البرازيلي هيبرتي فيرنانديز عقدا مع نادي موانجتونج التايلاندي بعد أن استغنت الإدارة الشبابية عن خدماته وفقا لتقرير فني للمدير الفني للفريق سامي الجابر.


- الفيفا طالب الشباب بسرعة تسديد مستحقات 5 أجانب

- عطيف يتقدم بشكوى بسبب شيك ثان دون رصيد

- 3.6 ملايين ريال قيمة الشيك الأول للاعب السابق

- الجابر يختار عناصر لمباراة الخليج