فيما يعود ريال مدريد حامل اللقب إلى ميدانه المفضل وهو دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى إلى تأكيد أفضليته على نابولي الإيطالي، يحتاج أرسنال الإنجليزي إلى معجزة أمام بايرن ميونخ الألماني في إياب ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، وخسر أرسنال لقاء الذهاب 1/ 5 على ملعب أليانز أرينا.

ضغوط

يزداد الضغط على مدرب الفريق الفرنسي أرسين فينجر الذي تطالب جماهير أرسنال بإقالته بعد تراجع فرصه بإحراز الدوري الإنجليزي، والخسارة المذلة أمام بايرن. وازداد الوضع سوءا بعد خسارة الفريق اللندني أمام ليفربول 1/ 3 السبت في قمة المرحلة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

ويشكل بايرن ميونخ، عقدة لأرسنال الحالم بلقبه الأول في البطولة، بعد أن كان خسر نهائي 2006 أمام برشلونة. وخرج أرسنال من دور الـ16 في المواسم الستة الماضية.

تراجع

يحل ريال مدريد ضيفا على نابولي، إذ يخوض الريال مباراة الإياب في ظروف مغايرة قليلا عن تلك التي تغلب فيها على نابولي 3/ 1 في سانتياجو برنابيو. اهتز فريق العاصمة الإسبانية أمام لاس بالماس المتواضع في الدوري المحلي وكان في طريقه إلى خسارة مؤلمة 1/ 3 قبل أن يعادل البرتغالي رونالدو في الدقائق الأخيرة. كان تعادلا بطعم الخسارة فجر خلافات بين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وبعض اللاعبين.

روح معنوية

بدوره، ارتفعت معنويات لاعبي نابولي بعد الفوز على روما 2/ 1 السبت الماضي، ما جعله على بعد نقطتين فقط من فريق العاصمة ثاني ترتيب الدوري المحلي خلف يوفنتوس.

وحل ريال مدريد ثانيا في مجموعته ضمن الدور الأول بفارق نقطتين خلف بوروسيا دورتموند الألماني، فيما تصدر نابولي مجموعته بفارق 3 نقاط أمام بنفيكا البرتغالي.


الخلافات تهدد ريال مدريد قبل موقعة نابولي


البايرن يشكل عقدة أمام أرسنال


الإقالة تهدد أرسين فينجر


الفريق الإيطالي يتطلع لاستثمار الروح المعنوية العالية للاعبيه