شهد لقاء كلاسيكو الكرة السعودية الذي جمع الهلال والأهلي أمس، حضور مدرب الزعيم السابق البلجيكي إيريك جريتيس الذي حرص على دعم لاعبي فريقه السابق من مدرجات إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، إضافة إلى تواجد عدد من اللاعبين المصابين أمثال ياسر الشهراني وياسر القحطاني، وكذلك حضور عضو الشرف الداعم، وعدد من أعضاء شرف النادي في غرفة ملابس للاعبين قبل انطلاق اللقاء.


توافد مبكر

توافدت جماهير الهلال إلى الدرة مبكرا، وذلك منذ ظهر أمس، لضمان الحصول على تذاكر اللقاء، بعد أن حددت لجنة المسابقات النسبة المعتادة لمثل هذه اللقاءات الكبيرة بواقع 70 % ‎لصاحب الاستضافة و30 % للضيف، وجاء ذلك حرصا من جماهير الهلال في دعم لاعبيها في اللقاء المهم.

حيث تدافع بعض من الجماهير الهلالية على بوابات الدخول لدرة الملاعب، لضمان الحصول على المقاعد فيما شوهد البعض الآخر وهم يقومون بشراء تذاكر اللقاء من الجهة الأهلاوية منذ وقت مبكر للابتعاد عن الزحام.

في المقابل، لم يكن إقبال جماهير الأهلي بالكثافة المعتادة، نظرا لعدم أهمية اللقاء بالنسبة لهم عل حد قولهم.


تذاكر مجانية

تكفل عدد من محبي نادي الهلال بمنح تذاكر مجانية للجماهير الحاضرة للمباراة وتكفل البعض الآخر بتسيير باصات من الأحساء والقصيم والخرج وبعض المناطق المجاورة لمنطقة الرياض، وشهدت البوابات حضور جماهير هلالية من دولة الإمارات وعمان والبحرين والكويت. 


- أعضاء شرف هلاليون آزروا لاعبي الزعيم

- اللاعبون المصابون أصروا على التواجد في المدرجات

- إقبال هلالي مبكر على مدرجات الدرة

- لم يكن الحضور الأهلاوي كثيفا