يقيم معهد ريتال الدولي العالي للتدريب النسائي، وبالتنسيق مع مركز سيدات الأعمال في الغرفة التجارية والصناعية بالباحة، دورة تدريبية ضمن «برنامج تدريب المدربين TOT».



البرنامج تنفذه المدربة «هناء الصبيح»، فيما ستكون الفئة المستهدفة من البرنامج: القيادات ـ المعلمات ـ مشرفات التدريب التربوي ـ المسؤولات في إدارات التدريب ـ مسؤولات الموارد البشرية ـ مديرو العلاقات العامة ـ العاملات في القطاع الصحي التوعوي والتثقيفي ـ أعضاء هيئة التدريس ـ خريجات الدبلومات ـ طالبات الجامعة.



وستكون محاور البرنامج التدريبي: الفرق بين التعليم والتدريب والتنمية - التدريب والاتصال - أنماط المتدربين - فن الإلقاء وقوة التأثير - بناء الثقة بالنفس ومواجهة الجمهور - تحديد الاحتياجات التدريبية - الأهداف التدريبية - إعداد الجلسة التدريبية - إعداد الحقائب التدريبية - الأساليب التدريبية - الألعاب التدريبية - إعداد العروض التقديمية - تقويم البرنامج التدريبي.



هذا، وسيتم تنفيذ البرنامج في: مقر مركز سيدات الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية في الباحة، وتبدأ الدورة الخميس 8-8-1438 إلى الثلاثاء 13-8-1438.



ونوهت غرفة الباحة لكل من ترغب في أن تكون مدربة في مجال تخصصها، المبادرة بالتسجيل، وذلك بالاتصال على رقم الهاتف الثابت «0177250042» تحويلة «112» ج/ 0538356657 أو خلال البريد الإلكتروني: Najmah@bcci..org.sa.