رفض مدرب تشلسي متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم الإيطالي أنطونيو كونتي الجزم ببقاء المهاجم البلجيكي إدين هازارد في صفوف الفريق الموسم المقبل، بعد تقارير عن احتمال انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

وبعد أداء متواضع لهازارد مع تشلسي في 2015-2016، يقدم النجم البلجيكي مستويات رائعة هذا الموسم، فسجل 15 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، وأسهم بشكل كبير في تصدر فريقه الترتيب بفارق أربع نقاط أمام توتنهام الثاني، وذلك قبل خمس مباريات من نهاية الدوري.

ومع أن كونتي أكد أن تشلسي لا يريد التخلي عن هازارد (26 عاما)، فإنه اعترف بأنه لا يمكنه تأكيد أن المهاجم البلجيكي لن يغادر «ستامفورد بريدج».

وقال كونتي «أعتقد أنه من المستحيل بالنسبة لي أن أتحمل هذه المسؤولية، ليس فقط بشأن إدين، بل فيما يتعلق بكل لاعب».

وتابع «في هذه الحالة، فإن القرار النهائي يعود للنادي، يمكنني قول رأيي بالوضع، ولكن الكلمة النهائية هي للنادي، أعتقد بأن هذا هو الصحيح».

وأضاف المدرب الإيطالي «لا أعتقد بأن فكرة بيع هازارد في ذهن مسؤولي النادي، لأنني أعتقد بأنه يجب أن نحسن الفريق ونعززه، لكن تعرفون أنه في كرة القدم هناك أيضا إرادة اللاعب».

وأوضح أيضا «إدين سعيد جدا بالبقاء في تشلسي، أستطيع قول ذلك، كما أن كل شيئ ممكن في كرة القدم، ليس فقط بالنسبة إلى إدين بل لجميع اللاعبين».

ويخوض تشلسي اختبارا صعبا الأحد حين يحل ضيفا على إيفرتون السابع.