يرعى أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز مساء اليوم، حفل تخريج الدفعة الرابعة عشرة من طلاب وطالبات جامعة القصيم البالغ عددهم أكثر من 9 آلاف طالب وطالبة. ويقام الحفل في المقر الرئيسي للجامعة، بعد أن أنهت اللجان التنظيمية كافة الاستعدادات للاحتفاء بهذا العدد الكبير من الخريجين والخريجات من مختلف الكليات في شتى محافظات المنطقة، التي يصل عددها إلى 38 كلية. ويقام حفل تخريج الطالبات في المقر الرئيسي يوم الخميس المقبل، إضافة إلى إقامة حفل تخريج الكليات الأسبوع القادم.


وبهذه المناسبة، رفع مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن الداود شكره وتقديره لأمير المنطقة لرعايته حفل تخريج الدفعة الرابعة عشرة، ومشاركته لأبنائه الطلاب فرحتهم، مشيرا إلى التطور الملحوظ في المستوى التعليمي بقطاعات التعليم في المملكة، بفضل ما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام لهذا القطاع بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد.


وهنأ الداود الخريجين بما حققوه من إنجاز، ودعاهم لبذل المزيد من الجهد في المرحلة المقبلة، للمساهمة في خدمة الدين والوطن، بعد أن أصبحوا مسلحين بالعلم والمعرفة والثقافة، ونالوا هذه الدرجة العلمية بجدارة واستحقاق.