حقق المنتخب السعودي الأول لكرة اليد الانتصار الأول للمنتخبات السعودية المشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة التي تستضيفها العاصمة الأذربيجانية باكو، عقب تغلبه على نظيره الجزائري، ضمن منافسات المجموعة الأولى لمسابقة كرة اليد، بنتيجة 26/ 13 في اللقاء الذي جمعهما أمس على صالة «Sarhadchi Arena».

ولم يلاق أخضر اليد صعوبة في تجاوز المنتخب الجزائري، بعدما فرض سيطرته منذ انطلاق اللقاء، ووسع لاعبو الأخضر الفارق عند الدقيقة 10 إلى 5 أهداف، بنتيجة 6/ 1 وسط تألق كل من حسين المحسن وحسن الجنبي ومن خلفهم محمد السالم لينتهي الشوط الأول 13 /7 للمنتخب السعودي.

وفي الحصة الثانية واصل لاعبو الأخضر التألق وزج المدير الفني الكرواتي نيناد ببعض الوجوه الجديدة، مثل عبدالعزيز ردة الذي قدم عطاء ملموسا إلى جانب زميله فهد الفرحان فيما لم يشارك مهدي السالم في اللقاء واكتفى بالتواجد على دكة الاحتياط حتى أنهى السعوديون اللقاء 26 / 13 محققين أول نقطتين في المجموعة.

ويلتقي الأخضر اليوم مع المستضيف أذربيجان في الجولة الثانية من منافسات المجموعة عند السابعة مساء بتوقيت المملكة على نفس الصـالة ويطمح المنتخب السعودي إلى كسب اللقاء وتصدر المجموعة والتأهل بأريحية إلى الدور الثاني.