كشفت مصادر لـ«الوطن» أن مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المصري محمد عبدالشافي، ولاعب الوسط سعد الأمير، سيتركان النادي بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي، وأن عبدالشافي سينضم إلى فريقه السابق الزمالك، وبينما لم يتحدد الوجهة المقبلة لسعد الأمير.


مفاوضات

التقت شخصية من ناد قطري مع اللاعب اليوناني «فيتفا»، خلال وجوده مع الأهلي في معسكر الدوحة استعدادا لمباراة اليوم أمام الفيصلي، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وعرض عليه التعاقد على سبيل الإعارة بالتنسيق مع إدارة الأهلي التي ترغب في استقطاب أجانب على مستوى عال خلال الفترة المقبلة، وذلك في حالة تأهل الفريق إلى دور الـ8 لدوري أبطال آسيا.


إدارة جديدة

يعكف مسؤولو الأهلي هذه الأيام على تشكيل مجلس إدارة جديد، برئاسة الأمير فهد بن خالد، ووليد معاذ نائبا، وفهد عيد أمينا للصندوق، مع استمرار ماجد الفهمي مديرا للمركز الإعلامي. وستطرأ تغييرات في إدارة الفريق الأول خاصة منصبي مدير كرة القدم والمشرف على الفريق والمنسقين الإداريين. من جانب آخر، يواصل فريق عمل داخل النادي من أجل تجهيزه لمشروع الخصخصة. من جهة أخرى، تعاقدت إدارة الاهلي مع المستشار القانوني، التونسي مصطفى الحبيب، ليكون نائبا لرئيس الهيئة القانونية بالنادي، وذلك في إطار تدعيم العمل المؤسسي بالنادي.


برنامج علاجي

قرر الجهازان الفني والطبي إعادة المهاجم مهند عسيري إلى جدة بعد أن كشفت الفحوص التي أجراها، إصابته بتمرق في العضلة، يحتاج إلى العلاج 3 أسابيع، إذ يستكمل برنامجه في عيادة النادي، ومن المتوقع غياب اللاعب حتى نهاية الموسم. فيما لم تتضح الصورة الكاملة حول مشاركة عمر السومة أمام الفيصلي اليوم.


- 30 سبتمبر 2014 تعاقد الأهلي مع عبدالشافي بنظام الإعارة

- 30 مايو 2015 الزمالك يبع عقد اللاعب للراقي مقابل 15 مليونا

- 12 يناير 2017 الأهلي يضم سعد الأمير من القادسية

- 31 يوليو 2015 النادي يتعاقد مع فيتفا

- 4 أبريل 2017 تجديد عقد اليوناني موسمين