اقتربت إدارة النادي الأهلي برئاسة الأمير فهد بن خالد من حسم ملف المدرب الجديد للفريق الكروي الأول بعد أن قطعت شوطا كبيرا في المفاوضات، وسيكون الإعلان عن هوية المدرب خلال الأيام المقبلة، وإن كان ملف المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف هو الأقوى، والمفاوضات معه تسير بالطريق الصحيح حتى الآن وبانتظار الموافقة النهائية للتعاقد معه لمدة موسم واحد.




تعاقدات جديد

يفتح الأهلاويون ملف التعاقدات المحلية والمحترفين الأجانب خلال الأيام القريبة المقبلة، تمهيدا لفترة الإعداد المقبلة التي تتطلب تواجد جميع اللاعبين، كون البداية ستكون بمنافسات الدوري ودوري أبطال آسيا، وستعمل إدارة النادي على حسم التعاقدات الجديدة بشكل مبكر قبل عودة اللاعبين إلى التدريبات.




تأهيل للثلاثي

يواصل الثلاثي المصاب معتز هوساوي وإسلام سراج وعلي عواجي حاليا برامجهم التأهيلية، استعدادا للعودة لتدريبات الفريق مع انطلاقتها في الأول من يوليو المقبل.

ودخل الثلاثي برامج تأهيلية بمركز فيفا الطبي، تهدف إلى رفع المعدل اللياقي وتقوية العضلات، حيث تعرض المدافع معتز هوساوي في ختام الموسم الماضي لتمزق في العضلة الخلفية، فيما أشار الجهاز الطبي بالنادي الأهلي على الثنائي إسلام سراج وعلي عواجي بضرورة مواصلة التأهيل عقب الإصابات التي لحقت بهما واستدعت التدخل الجراحي، ومن المقرر أن ينهي اللاعبان برامجهما العلاجية والتأهيلية بمدينة دبي بنهاية الأسبوع الجاري.




مرحلة ثالثة

يدخل مهاجم الفريق الأهلاوي السوري عمر السومة المرحلة الثالثة من العلاج التأهيلي بدولة الكويت، بإشراف أخصائي إصابات الملاعب عبدالمجيد البناي عقب عملية المنظار التي أجراها في الـ25 من مايو الماضي لغضروف الركبة، وبينت التقارير حينها حاجته للعلاج والتأهيل لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع.




01- الأهلي ينتظر موافقة المدرب الأوكراني النهائية

02- التعاقدات المحلية والأجنبية على طاولة الإدارة

03- الثلاثي المصاب يواصلون تأهيلهم قبل بدء التدريبات

04- عمر السومة يبدأ مرحلة العلاج الثالثة