ما تزال إدارة نادي الشباب برئاسة عبدالله القريني، تتمسك بعودة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ناصر الشمراني، لتدعيم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم في دوري جميل للمحترفين الموسم المقبل، وذلك بتوصية من المدير الفني سامي الجابر.

وتسعى إدارة النادي إلى تدبير المبلغ الذي طلبته إدارة الهلال، والبالغ 8 ملايين ريال، تدفع كاملة، بينما كانت إدارة القريني تريد تقسيط المبلغ، وتسديده على دفعات.

وخلال هذه الفترة أيضا، تقدمت إدارة نادي الفيحاء برئاسة سعود الشلهوب، بعرض إلى نظيرتها في الهلال، للحصول على خدمات الشمراني، وما ترال تنتظر الرد منها، إلا أن المقربين من البيت الشبابي يتوقعون أن الشمراني سيعود إلى الليث بسبب رغبة الجابر القوية والجهاز الإداري الذي عليه شراء ما تبقى من عقد الشمراني الاحترافي بشكل كامل. وكان مدرب الهلال رامون دياز، أعلن في وقت سابق عدم رغبته في الإبقاء على الشمراني في صفوف الفريق.

صفقات

أعلن نادي الشباب حسم 3 صفقات، لتدعيم صفوف الفريق، إذ تم التعاقد مع حارس الهلال والوحدة السابقين عبدالله السديري، بعقد يمتد 3 سنوات. كما نجح الشباب، في التعاقد مع قلب الدفاع محمد سالم، لاعب الاتحاد والفيصلي السابقين، بعقد يمتد موسمين.

ودعم الشباب الدفاعَ أيضًا بضم لاعب النصر والاتفاق السابقين جمعان الدوسري، 3 سنوات.

وكان الشباب، وقّع عقدا رسميا الخميس الماضي مع الأرميني ماركوس بيزلي، موسما، مع أولوية التمديد لموسم إضافي. وتأتي هذه الصفقات الجديدة لنادي الشباب، حسب توصية رفعها المدرب سامي الجابر، إلى إدارة النادي السعودي.



تجهيز

على صعيد آخر، وصل إلى النمسا أمس، إداري فريق كرة القدم محمد الشمراني، والمدير المالي بالنادي هاني فهمي، وذلك للتحضير لمعسكر الشباب، المزمع إقامته هناك، في مستهل تحضيرات الفريق للموسم الجديد.


إدارة الشباب تأمل تقسيط المبلغ


الفيحاء يدخل في خط المفاوضات لكسب الزلزال


الشباب يدعم صفوفه بـ3 صفقات


النمسا تُعِدّ الليث للموسم المقبل