علمت «الوطن» أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر البرازيلي ريكاردو جوميز لم يبد اهتماما ببقاء مواطنه المدافع برونو من عدمه، مشيرا إلى أن هناك لاعبين أفضل منه.

جاء ذلك خلال اجتماع الجهاز الإداري مع المدرب الذي تم خلاله شرح الخلاف الحاصل بين الإدارة واللاعب، وأفصح خلاله المدرب للإدارة النصراوية أنه في حال تم الاتفاق بينها وبين اللاعب فإنه سيمنحه فرصة المشاركة مع العالمي من جديد، وإلا أنه سيتم البحث عن مدافع آخر يتم التعاقد معه، وأكدت المصادر أن هناك أسماء مطروحة على طاولة إدارة النادي والمدرب قادرة على العطاء وتعويض رحيل برونو الذي تلقى عدة عروض من أندية خليجية بعد أدائه المميز مع النصر.


فرصة جديدة


احتوى أحد الشرفيين المؤثرين أزمة أحمد الفريدي ونادي النصر التي كادت أن تبعد الفريدي من قائمة الفريق المغادرة لمعسكر الفريق في تركيا حاليا، ودار اجتماع مطول بين الرئيس الأمير فيصل بن تركي والفريدي قبل السفر، وتم خلال اجتماع الثنائي منح الفريدي فرصة جديدة مع الفريق هذا الأمر منح عبدالله العنزي فرصة جديدة أيضا، ويأتي ذلك لإمكانية الاستفادة منهما فنيا لصغر سنهما ووجود الإمكانيات الفنية لديهما.


تدريبات مستمرة


واصل لاعبو النصر استعداداتهم وتدريباتهم اليومية، وأجرى الفريق مرانا أمس اشتمل على تدريبات صباحية ومسائية تركزت على رفع المعدل اللياقي.

وسينضم اللاعبون الدوليون لمعسكر الفريق في تركيا غدا بعد منحهم إجازة إضافية عقب مشاركتهم مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في لقاء أستراليا الذي أقيم في الثامن من يونيو الماضي ضمن تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.


جوميز لم يهتم لرحيل مواطنه برونو


المدرب أكد للإدارة أن بديل البرازيلي جاهز


 وساطة شرفية تمنح الفريدي والعنزي فرصة جديدة


 دوليو العالمي يلتحقون بالمعسكر غدا