نجحت إدارة نادي التعاون في التعاقد مع اللاعب البرتغالي سيدريك أميسي لمدة 3 مواسم وأجريت مراسم التوقيع مع لاعب الوسط الدولي في دبي أمس، وذلك بتوصية من مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي، البرتغالي جوزيه جوميز.

من جهة أخرى، دخلت إدارة النادي في منافسة مع نادي كروتوني الإيطالي للفوز بصفقة التعاقد مع صانع ألعاب الزمالك المصري مصطفى فتحي، وهي الصفقة التي يسعى السكري للظفر بها، والتعاقد مع لاعب مصري آخر بعد إعلان تعاقده رسميا الخميس الماضي مع حارس فريق وادي دجلة الدولي المصري عصام الحضري.

وكشف الزمالك المصري أمس عن تلقيه عرضا رسميا من التعاون بشأن التعاقد مع فتحي «23 عاما» على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مقابل 5.25 ملايين ريال يحصل عليها النادي المصري، بينما سيتقاضى اللاعب 2.25 مليون ريال، ليصبح إجمالي قيمة الصفقة 7.5 ملايين ريال سعودي.

وأكد مسؤولون في الزمالك على اتجاه إدارة النادي الأبيض للموافقة على إتمام الصفقة، لكن بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي إيناسيو الذي سيعرض الأمر عليه عقب عودة الفريق من زيمبابوي، علما بأن الزمالك سيخوض اليوم مواجهة صعبة في هراري عاصمة زيمبابوي أمام كابس يونايتد في بطولة دوري أبطال إفريقيا.