ختمت فعاليات عيد وصيف الخرج38 في برج الخرج، والذي نظمته بلدية محافظة الخرج، واستمر 10 أيام، قدمت خلالها كثير من الفعاليات الترفيهية والاستعراضية، إضافة إلى السحوبات اليومية القيمة التي لاقت استحسان زوار الفعاليات، والذين حضروا من محافظة الخرج والمحافظات المجاورة لها.

وحظيت الفعالية في اليوم الختامي، والذي تجاوز فيه الحضور أكثر من 15 ألف زائر، بمشاركة فرقة تلاوين بقيادة الكابتن محمد الشحيني الذي قدم مجموعة من العروض الترفيهية والمسابقات، إضافة إلى مشاركة فرقة الأطيار التي قدمت مجموعة من الفقرات الاستعراضية.

وشارك في فعالية اليوم الختامي مجموعة من أبناء الشهداء الذين قدمت اللجان المشاركة هدايا لهم، مقدمة من بلدية محافظة الخرج، إضافة إلى مشاركتهم في السحوبات ومشاركتهم في السحب الكبير على السيارة، مع مساعد رئيس بلدية محافظة الخرج المهندس متعب سعيد آل قعيد، والتي حصلت عليها شفاء عبدالرحمن محمد البعجري «من الجنسية اليمنية»، والتي كان فيها الختام بالألعاب النارية، أطلق خلالها نحو 4000 آلاف لعبة نارية.

وأوضح رئيس بلدية الخرج المهندس أحمد محمد البكيري، أن مهرجان عيد وصيف الخرج 38 حظى بحضور كثيف من الأهالي ونال إعجابهم، منوها بما تضمنه المهرجان من فعاليات متنوعة، وقدم شكره لجميع الجهات المشاركة في إنجاح الفعاليات.