يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب اليوم، أولى مواجهاته الودية خلال معسكره في النمسا، أمام فريق سيفيلد النمساوي، وكان الفريق واصل تدريباته خلال الأيام الماضية على فترتين «صباحية ومسائية» تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني سامي الجابر، وركز الجهاز الفني على التدريبات اللياقية خلال الفترة الصباحية، وأجرى عددا من الحصص الخاصة بالجري في الغابات المحيطة بمقر المعسكر، لكسر الروتين اليومي، إضافة إلى بعض التدريبات في الملعب وصالة الحديد بقياد ألفانو.

 


برنامج متنوع


في الحصص المسائية عمد الجابر إلى تطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية، إضافة إلى الجانب اللياقي، وركز على اللعب من لمسة واحدة، والتمرير القصير والطويل، سعيا منه إلى منح لاعبيه فرصة ملامسة الكرة، وإبعادهم عن الإرهاق والملل، جراء التدريبات اللياقية المكثفة.

بدورهم، خضع حراس المرمى التونسي فاروق بن مصطفى وعبدالله السديري وفهد الحبيب لتدريبات خاصة، بإشراف مدرب الحراس مارلون بيرسفورد.

 


تعاقدات جديدة


وقع الشباب عقدا احترافيا مع الحارس عبدالله السديري لـ3 مواسم، كما تعاقد مع المدافعين محمد سالم وجمعان الدوسري، لتمثيل الفريق لـ3 مواسم. كما جدد عقد قائد الفريق أحمد عطيف، إضافة إلى التعاقد مع الحارس التونسي توفيق بن مصطفى، والأرميني ماركوس بيزيلي، وحافظ على محترفيه الجزائريين المدافع جمال الدين بالعمري والمهاجم محمد بن يطو، ووصل إلى اتفاق مع مهاجم زيسكو الزامبي، الكونجولي إدريس مبومبو، وأعار عبدالملك الشمري إلى الباطن، بعد أن جدد عقده موسمين.

من جانبه، التحق اللاعب سعود كريري بالمعسكر الإعدادي للفريق في النمسا، بعد أن أنهى الإجازة الإضافية التي منحها له الجهازان الإداري والفني.

 


5 تعاقدات جديدة دعّم بها الشباب صفوفه


الحفاظ على المدافع والمهاجم الجزائريين


الليث استفاد من الحارس الأجنبي بالتعاقد مع التونسي بن مصطفى


الجابر ركز على رفع لياقة اللاعبين في غابات سيفيلد