قررت إدارة نادي ضمك، خلال اجتماعها برئاسة رئيس النادي محمد الغروي، تعيين خالد الهتلان نائبا لرئيس النادي، بدلا من سفر مستور، الذي قدّم استقالته الرسمية من منصبه، لأنه عضو في الاتحاد السعوي لألعاب القوى، وذلك باجماع أعضاء المجلس.

كما تمت الموافقه على تعيين عضو شرف النادي ظافر فهد مشرفا على الفئات السنية لكرة القدم، ووافقت الإدارة أيضا على جميع تعاقدات المدربين والإداريين في كل الألعاب، وتجديد عقود بعض المدربين في الألعاب الأخرى، منها تجديد عقد مدرب الملاكمة خالد سويدات، وعقد مدرب الكاراتيه إبراهيم البربري، وتجديد عقد مدرب كرة الطائرة محمد أبو شلعه، واعتمدت إدارة ضمك تكليف محمد فايز رسام مديرا للعلاقات العامة ومنسقا لمجلس أعضاء الشرف.

من جانب آخر، اعتُمد موعد عقد الجمعية العمومية للنادي في 15 ذو القعدة، كما قررت الإدارة مخاطبة لاعبي النادي السابقين للعمل في النادي في لعبة كرة السلة وكرة اليد والسباحة وجميع الألعاب المختلفة، لإعادتها بإشراف اللاعبين السابقين.

واعتُمدت أسماء كل اللاعبين المنسقين في جميع الألعاب، كما اعتُمد التنظيم الجديد لمنشأة نادي ضمك وإقرار رسوم العضوية، بحيث تكون البطاقة الأولى بمبلغ 2500 ريال سنويا، والبطاقة الثانية بمبلغ 1500 سنويا لمن هم أقل من 12 عاما، بينما البطاقة الذهبية بمبلغ 5 آلاف ريال سنويا، ويحق للمشترك استخدام جميع مرافق النادي.