حققت الحملة الترويجية الضخمة التي أطلقتها شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي النجاح الكبير والمتوقع، بعد تقديمها 30 سيارة كجوائز تحفيزية وتشجيعية للزوار والعملاء الذين قاموا بزيارة معارض ومراكز هيونداي – الناغي، خلال شهر رمضان الماضي، بواقع جائزة سيارة يوميا من طراز اكسنت 2017 الجديدة.

هذه الحملة ومصداقيتها التي أشرفت عليها لجنة المسابقات بغرفة جدة ساهمت إلى حد كبير برفع نسبة مبيعات سيارات هيونداي الشهرية على مستوى المملكة بشكل خاص، وعلى مستوى مبيعات السيارات بشكل عام، لحملة استحوذت بشكل ملموس على متابعة الجمهور والمراقبين الذين رفعوا من مستوى تصنيفها إلى المركز الأول، كأفضل حملات رمضان التسويقية التي أطلقها معظم وكلاء وموزعي السيارات بالمملكة العربية السعودية هذا العام. خالد الحارثي مدير الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة بشركة محمد يوسف ناغي – هيونداي أعرب عن سعادة الشركة بتنفيذ هذه الحملة بكل شفافية ومصداقية، مما كان له الأثر في هذه النتيجة الإيجابية للمبيعات، وذكر عقب تتويج آخر الفائزين.