كرم أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، في مكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة أمس، رجل الأعمال سليمان الدبيخي، نظير جهوده وإسهاماته الوطنية والمجتمعية التي قدمها لخدمة المنطقة، وكونه أحد الداعمين الرئيسيين لمبادرة فكرة تكريم أبناء وأسر شهداء الواجب وشهداء عاصفة الحزم وإعادة الأمل والمرابطين بالحد الجنوبي، من أبناء منطقة القصيم، وإقامة حفل معايدة خاص بهم.

ورحب أمير القصيم بالدبيخي، وشكره على ما قام به من إسهامات وطنية واجتماعية، مشيداً بمبادرته المجتمعية بتكريم أبناء شهداء الواجب، مثمنا هذه البادرة تجاه أبناء الشهداء والمرابطين.

وقال الأمير فيصل بن مشعل «إن شهداء الواجب وضعوا أرواحهم على أكفهم للدفاع عن هذا الوطن الغالي، داعياً الله عز وجل أن يتغمد من لاقى ربه بواسع رحمته وينصر جنودنا البواسل في الحد الجنوبي وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده».

من جانبه أوضح الدبيخي أن ما قام به واجب وطني، وأن المبادرة ما هي إلا مشاعر مواطن تجاه أبنائه أبناء الشهداء، مشيراً إلى أن الشهيد قدم روحه دفاعاً عن الدين والمقدسات والأرض والعرض والوطن.